games PC 2019 احدث الالعاب لهذه السنة

games PC 2019 احدث الالعاب لهذه السنة

تصنيف:
تم الرفع بتاريخ:

العاب 2019 مع رابط التحميل










السلام عليكم متابعي مدونة العرابي في هده التدوينة سأشارك معكم الالعاب الجديدة التي تم طرحها في سنة 2019 لمنصات الحاسوب 
كما نعلم فأم كل عام تخرج العاب جديدة بأفكار أبداعية كل عام ولقد حضية سنة 2019 بتقدم كبير في عالم الالعاب
 يمكنك تحميل العاب 2019 من الرابط الدي يرافك كل لعبة



لعبة Goat of Duty 

 

لا يمكن الحصول على ما يكفي من الألعاب حول الماعز منذ Goat Simulator؟ إن Goat of Duty هو بالضبط ما تعتقد أنه: مجموعة من الماعز يطلقون النار على بعضهم البعض في مختلف المباريات على الساحة الجماعية. ولكن نظرًا لأنك لم تحصل على أصابع الزناد ، فإن ترسانة الخاص بك هي عبارة عن موانع شريرة فائقة الجنون مثبتة على صدرك. إنها حرب الماعز سريعة الخطى مع الماعز في الدعاوى لجميع الذين يحاولون قتل بعضهم البعض. "نحن نعترف بذلك ، ليس هناك تقاليد هنا." يقول 43BigThings في صفحة Goat of Steam Duty ، "هناك أشخاص آخرون يريدون قتلك". 

لعبة Godhood


Godhood هي لعبة محاكاة إستراتيجية حول أن تصبح إنسانًا وأن تضع دينًا جديدًا خاصًا بك ويتركز حول كل شيء من التضحية البشرية إلى عبادة القطط. فكر في الحضارة ، باستثناء أنك تقوم بتصميم موقع بدلاً من مجتمع بأكمله. سوف تحتاج أيضًا إلى الابتعاد عن آلهة منافسيك عن طريق تحريض أتباعك البشر ضدهم. أنت تعرف ، أشياء الله القياسية.

لعبة     SolSeraph


SolSeraph
  هي لعبة أخرى حول كونها شبيهة بالله ، وحماية وتوجيه البشرية من فوق مثل هيليوس. يمكنك تقسيم وقتك بين لعبة استراتيجية ومهام مثل توجيه القبائل البشرية لتوسيع أراضيها ، وأقسام منصات العمل حيث تحصل على أجنحة العفاريت الخاصة بك وتتصارع العفاريت والوحوش بنفسك. إنه خليفة روحي ليس خفيًا للغاية لممثل لعبة Super Nintendo المحبوب ، الذي نشرته Sega وقام بتطويره المبدعون في Rock of Ages الغريب جدًا و Zeno Clash. مثيرة جدا.


 Blazing Chrome


قليلا كونترا ، قليلا سبيكة معدنية ، والكثير من اطلاق النار على الجحيم من الروبوتات من راحة دراجة نارية أو طائرة هليكوبتر مع الأصدقاء في التعاونية المحلية.

Spelunky 2 لعبة

 
في تتمة لدينا 2013 GOTY ، سوف تلعب ابنة Spelunker واستكشاف القمر. في صيف 2018 ، ألقينا نظرة على اللعبة بنظرة خاطفة على المقطورة أعلاه للحصول على فكرة عما سيحدث.



Hollow Knight: Silksong لعبة


ما بدا أنه DLC لـ Hollow Knight ، من بطولة Hornet كحرف يمكن اللعب به ، لا يمكن احتوائه على ما يبدو. إنها لعبة كاملة ، خيار جديد ، أكثر من 150 أعداء جدد ، نظام السعي ، وأكثر من ذلك بكثير. تدور لعبة Hollow Knight في عمق أعماق Hallownest ، ستشهد هذه اللعبة تسلق Hornet عبر مملكة جديدة للوصول إلى القمة. لم يذكر Team Cherry تاريخ الإصدار ، ولكن يبدو أنه في لعبة ما أظهروه.